في هذه الصفحة المرادفات: خطط التعلم الشخصي، التطوير المهني المستمر خطط التنمية الشخصية (وحدات العرض البلازمية) وخطط التعلم الشخصية (PLPs) هي جزء من مفهوم التطوير المهني المستمر (CPD) وتقييم GP. تقييم يمكن أن يكون لها تأثير كبير على جميع جوانب الحياة المهنية سباق الجائزة الكبرى، وأولئك الذين يقدرون التقرير عملية مستمرة فائدة في كيفية إدارة التعليم والتطوير المهني. [1] وحدات العرض البلازمية هي وسيلة لتحديد الاحتياجات التعليمية وتوثيق، وبالتالي إثبات تم تناول تلك الحاجة. توفير ومراجعة وحدات العرض البلازمية في كل تقييم سنوي هي شرط GP إعادة التصديق. الممارسة الطبية الجيدة والتطوير المهني المستمر دول مجلس الطبي العام (GMC) ما يلي: [2] يجب أن نضع المعارف والمهارات الخاصة بك حتى الآن في جميع أنحاء حياتك العملية. يجب أن تكون على دراية مع المبادئ التوجيهية والتطورات ذات الصلة التي تؤثر على عملك. يجب أن يشارك بانتظام في الأنشطة التعليمية التي تحافظ على وتطوير الكفاءة والأداء الخاص بك. يجب مواكبة مع، والالتزام، وقوانين وقواعد الممارسة ذات الصلة لعملك. مبدأ CPD هو أنه يجب أن تكون ذات صلة ممارسة الطبيب، لذلك بما يلي: [3] تأخذ في الاعتبار السياق والبيئة من ممارساتهم. استكشاف فوائد التعلم في مختلف التخصصات المهنية والحدود. الأطباء بحاجة للحفاظ على أنفسهم حتى الآن في جميع مجالات الممارسة الطبية الجيدة. وهذه هي: [3] الممارسة المهنية الجيدة. الحفاظ على الممارسة الطبية الجيدة. العلاقات مع المرضى. العمل مع الزملاء. التعليم والتدريب. الاستقامة. الصحة. هناك العديد من الطرق التي يتعلم الأطباء: [3] رسميا، من خلال: التقييم السنوي. التظليل الآخرين؛ زيارة مراكز الامتياز. تورطهم في الإشراف؛ كونه معلمه. اجتماعات فريق متعدد التخصصات. التعلم من المرضى. غير رسمي، من خلال الزملاء والمرضى - من الصعب قياس. وتهدف خطة التنمية الشخصية لإنتاج 'لقطة' منظمة شاملة "أين نحن الآن"، مما يتيح: وضع أهداف واقعية للتنمية الشخصية ضمن الجدول الزمني المحدد. مساعدة الفرد تعترف المناطق المحتاجة التعليمية، والتخطيط لإجراءات لتلبية هذه الاحتياجات. إنتاج أدلة وثائقية التعليم وتأمل - 'حافظة آخر للتربية "- لتلبية متطلبات إعادة الاعتماد. وحدات العرض البلازمية، عندما تجمعوا معا، تشكل جزءا من PPDP، وتحديد الأهداف والاحتياجات المشتركة، وتسهيل مجموعة النهج لتلبيتها.
No comments:
Post a Comment